ل:

Android

iOS

قبول جميع شروط المذكورة في هذه الصفحة بالإضافة إلى اتفاق جاسوس الهاتف يجب على جميع مستخدمي تطبيق المستخدم القانوني عند إنشاء حسابك.

شروط الخدمة

مصطلح "نحن" يشير الى أصحاب ومشغلي هذا الموقع وتطبيق الجّوال. مصطلح "أنت" يشير إلى مُشاهِد الموقع أو الشخص المُسجِل والمُستخدِم لتطبيق الجّوال.


أو بتثبيت أو تشغيل أو استخدام البرنامج (تطبيق الأندرويد)، فانت تشير إلى جاسوس الهاتف بالدخول الى موقع اعترافك بشروط الاستخدام هذه وقبولها. شروط الاستخدام هذه قد تتغير. إذا كنت لا تزال تستخدم الموقع أو البرنامج (تطبيق الأندرويد) بعد عمل التغييرات فأنت تعترف بهذه التغييرات وتقبلها. يرجى مراجعة شروط الاستخدام هذه في حال وجود أي تغييرات.تثبيت برامج مراقبة على هاتف خلوي غير القانوني في بعض البلدان إذا كان الهاتف ليس ملكك أو إذا كان ليس لديك ترخيص لتثبيت برامج المراقبة عليه. تقع على المستخدم النهائي مسؤولية احترام كل القوانين في بلاده. بتحميل واستخدام تطبيق جاسوس الهاتف، فإنك توافق بموجب هذا على شروط الخدمة:

-> يرجى مراجعة جميع التشريعات ذات الصلة (الاتحادية، الدولية، المحلية) قبل تثبيت هذا البرنامج.
-> تطبيق جاسوس الهاتف غير مُصمم لأن يكون مخفي. يجب عليك إبلاغ الشخص الذي تتبعه.  برنامج جاسوس الهاتف مُصمم للمراقبة الأخلاقية للأطفال القاصرين في عملية المراقبة الأبوية أو لأصحاب العمل الذين يريدون مراقبة نشاط موظفيهم.
-> لا يمكنك تثبيت واستخدام هذا التطبيق إلا على الجهاز يقع تحت ملكيتك، أو على الأجهزة التي لديك إذن كتابي بتثبيت التطبيق عليها من مالكهم. يجب تُخبر أي شخص يستخدم الجهاز الذي تم تثبيت هذا التطبيق عليه أن نشاطهم على الإنترنت ونشاط هاتفهم يتم مراقبته وحفظه.


نحن نحتفظ بالحق في حذف حسابات الأشخاص الذين ينتهكوا شروط الاستخدام المذكورة أعلاه، كما نحتفظ بحق تقديم معلوماتهم عند الطلب إلى جميع الأطراف (القانونية) امتثالاً إلى القوانين القائمة. جميع البيانات التي يتم جمعها بواسطة هذا التطبيق لا يمكن استخدامها في المحكمة. نحن نعمل بسياسة السرية والخصوصية التامة لقواعد بيانات العميل. نحن لن ولم نبيع أي معلومات تخص عملائنا إلى "مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها" أو الأطراف الأخرى التي ترغب في الإعلان عن منتجاتها أو خدماتها. لا يجمع تطبيقنا أي معلومات إضافية من جهازك غير تلك المطلوبة لنجاح عمله. ان بياناتك في أيد أمينة.


نحن قد نرسل ملاحظات إصدار هامة إلى البريد الإلكتروني المُسجل لدينا (هذا لن يحدث كثيراً). في حالة إلغاء الاشتراك، فلن تتلقى أي رسائل عبر البريد الإلكتروني. بتثبيت التطبيق على الهاتف، فأنت توافق على أن التطبيق سوف يجمع البيانات من هذا الهاتف ويرسلها إلى الخوادم الخاصة بنا، حيث سيمكنك مشاهدتها إذا قمت بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. نحن لا نقوم بجمع كلمات المرور أو أرقام بطاقات الائتمان. يرجى العلم بأننا لن نعيد إليك ما دفعته إذا قمت بتغيير رأيك. إذا كنت تواجه بعض الصعوبات التقنية مع برامجنا، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني وسنعمل معا للتغلب على وتصليح هذه المسائل. إذا كنا غير قادرين على التوصل إلى حل مرضٍ وثُبِت أن البرنامج معيب، سنعيد اليك المبالغ المستحقة. نحن لن نرد اليك المبالغ المستحقة في حالة شراء هذا التطبيق ولم تتمكن من الحصول على حق وصول مادي كاملا دون قيود إلى الجهاز الذي تريد مراقبته.


نحن لا نقدم أي نوع من الضمانات بشأن أداء البرامج، أو اعتماديته أو مدى ملاءمته لأيٍ من المهام. جاسوس الهاتف لا يضمن أن المنتج والموقع ومحتواه وخواصه سيعملون دون انقطاع أو أخطاء، أو أن المنتج سيقدم أفضل أداء على جميع طرازات الهواتف. قد تختلف النتائج اعتمادا على مواصفات الجهاز. بالنسبة لنظام الأندرويد، يمكنك تجربة المنتج لمدة ثلاثة أيام مجاناً من أجل اختباره وتقرر ما إذا كان يقدم لك غرضك. نحن لن نكون مسؤولين تحت أي ظرف من الظروف عن أي خسارة للبيانات أو أضرار (مالية، مادية، العاطفية أو أضرار أخرى) قد تنجم عن استخدام البرامج.


وجميع حقوق الملكية الفكرية (براءات الاختراع وحقوق النشر) ملك كاد-ديزاين وحده. نحن جاسوس الهاتف برنامج نمنحك عند شراء البرنامج ترخيصاً محدوداً غير حصرياً وقابل للنقض لاستخدامه بصيغة قابلة للقراءة بالآلة وصيغة شفرة الهدف فقط. لا ينقل لك هذا الترخيص أي حقوق ملكية أو أي حصة قانونية أخرى من هذا البرنامج. لا يجوز لك نسخ أو تعديل أو ترجمة أو عمل هندسة عكسية أو محاولة استخراج كود المصدر أو تعديل أو إنشاء عمل مشتق من هذا البرنامج.


العلامات التجارية مثل جوجل وأندرويد وسامسونج وواتس آب وفيس بوك وسكايب وفايبر ولاين لا ينتمون الينا. العلامة التجارية الوحيدة الخاصة بنا هي تطبيق جاسوس الهاتف.